Friday, December 5, 2014

GAMBLE BRACELET ❤ | سوار من آل ڤي


السلام عليكم ورحمة الله ،



قبل كم شهر وأنا مسافره لـ ميونخ كنت حاطه في بالي أشتري لي أسوارة آل ڤي GAMBLE BRACELET كانت داخله مزاااجي وعاجيتني كثيييير وشكله يجننن ، رحت لـ مول موحافظه اسمه كلله ماركات في شارع المارين ، دخلت وطلبت الاسواره طبعا هذي الاسواره مو كل فرع لـ آل ڤي تحصلينها 



المهم حصلتها وعجبتني كان في اللون الذهبي و لون الروز واعتقد في فضي بس ماقد شفته ، انا فضلت اللون الذهبي وحسيته حلو اطقمه مع ساعتي اما احطها بنفس يد الساعه او باليد الثانيه



هي سوار نحاس ذهبيه بالكريستال مع لوقو آل ڤي وهي شكلها سلسله بـ ٣ مكعبات جهة تحمل لوقو الماركة وجهة كريستال باللون الأزرق و " الذهبي او سكري " مو عارفه اللون بالضبط 


تجي معاها اذا حابه تطقمي عقد و حلق و خاتم بنفس الديزاين والشكل ، انا اكتفيت بالسوار فقط خذيتها بسعر 394$ وطبعا يجي معاها تاكس فري ردو لي مبلغ 69$ يعني كأني شريت السوار بـ 326$ كان سعرها ممتاز وحلوو بالنسبه لـ ماركة كبيره مثل الـ آل ڤي ، أنا جددا حبيت السوار خفيفه للغايه وشكلها ذوق وكلاس عيبها بس اذا كنتي لابسه خامة مثل " دانتيل أو توور " راح تعلق فيك نهاية السلسه " لوقو آل ڤي " 


بعض النصايح للمحافظة على السـوار :

- احرص على عدم خدش أو فرك المنتج الخاص بك ضد السطوح وخاصة الجلود والزركشة .

- منع تعرض السوار للرطوبة والاحتفاظ بها بعيدا عن مصادر الحرارة المباشرة .

- تجنب ملامسة السوائل ، كريم اليد والمطهرات المكياج والعطور . 

- لإزالة البقع السطحية افركها بلطف مع قماش ناعم ذات الألوان الفاتحة .

- احفظيها في قطعة القماش التي تأتي مع السوار . 



وبس




آشوفكم على حب ❤

1 comment:

  1. ماشاء الله تبارك الله ، السواره جميله جدا
    ناعمه وانيقه وفخمه جدااا

    تتهنين فيها حبيبتي

    ReplyDelete