Sunday, July 24, 2016

Memo Paris عطـري الجـديد


السلام عليكم ورحمة الله،



كلنا نجزم على عشق العطور بأنواعها ، ولكل عطر حكايه خاصة في ذاكرتنا ، منها عطور عشقناها لاجل أصحابها وعطور عشقناها لذكريات المكان اللي تأخذنا له . .
اليوم معاي ماركة عطور أول مره أجربها وماسمعت عنها كثير ومن قريب للامانه عرفتها وممكن اغلبكم مايعرفها مثلي ، وبتكلم لكم عنها وعن عطري الجديد وبعض المعلومات . .

بس قبل لا ابدأ أذكركم في تدوينه كتبتها عن ( طرق لتثبيت العطور وبعض الافكار العطريه
ضغطي عالرابط عشان تنتقلو للتدوينه 


Memo Paris by Clara
هي ماركة فرنسية لصاحبتها كلارا 
كلارا تسوي عطورها على روايح أماكن ومدن تأثرت فيها وسحرتها بجمالها ، وتقول كلارا ان لما تشم ريحة اي عطر تتذكر المكان ماتذكرها بالشخص ، دايم عندها العطور ترتبط ذكراها في اماكن وريحة المكان وتقول كلارا انها تحرص على ابتكار عطور حصرية واستثنائية لا يمكن العثور عليها في كل المراكز التجارية ، عطورها تعتبر من عطور ( النيش ) يعني كمية الكحول فيها قليله جدا لذلك سعرها يكون غالي دايم عن باقي العطور ، اخذت هذي الماركة الشكل الزجاجي الاسود الانيق مع اللون الذهبي ويحمل كل عطر رسومات تعبر عن معنى العطر ومكانه . .


Marfa Memo 
أجدد اصدارات عطورها هي Marfa المرفأة وهي مدينة في غرب تكساس ومستوحاه من ( نبتة عين مسك الروم ) لذلك شكل العطر على عين وهو من العطور المميزه وأكثر واحد عجبني من المجموعة ريحته جد فخمه بس مو المزعجه للانف لانها تتكون من الزهور البيضاء والمسك والصندل ويناسب الرجال و النساء ، مقدمه العطر براعم البرتقال و اليوسفي | قلب العطر مسك الروم والصبار الأمريكي و الإيلنغ | قاعده العطر تتكون من خشب الصندل وأخشاب الأرز والمسك الأبيض و الفانيلا . .

دايم ريحة المسك والصندل فيها فخامه بس النوع الناعم مو مثل ريحة العود والعنبر احيانا تكون خانقه لبعض الناس،
حاليا اكتب لكم وعندي العطر اشم ريحته ، ريحته تذكرني بشي للان ماعرف شنو احيانا احس ريحته باودر وريحة الفانيلا بارزه رغم اني ماحب ريحة عطور الفانيلا لكن هذي ممزوجه بالمسك والصندل بطريقة جميله ، هالعطر يناسب البنات اللي ماتحب العطور الشرقيه كثير اما اللي تحب العطور الثقيله مثل العود والعنبر ماانصحها فيه ابد ،من وجهة نظري العطر ريحته تناسب كل وقت صباح او مساء ولكن لان سعره مرتفع شوي فالافضل تحفظينه للمناسبات مو للاستخدام اليومي . .


العطر يجي بعلبه كبيره وفخمه والعطر شكله راقي ينفع كهدية مميزه ، وكل عطور الماركة هذي نفس الشكل الاختلاف فقط بالصور اللي بالوجه وهي اللي تدل على معنى العطر وريحته ، للامانه عطورهم مميزه وقويه اذكر اني شميت اكثر من ريحه وكانو روايح جدا قويه منها ريحة ( الليذر = الجلد ) وكانت هذي من اشهر الروايح عندهم ولكن اعتقد هالريحه تناسب الرجال اكثر

 تحصلون هذي الماركة في بلومينق ديلز و هارفي نيكلز او المحلات اللي تبيع عطور النيش
اخذو جوله على عطورها وشوفو اللي يناسبكم 

العطر خذيته من بلومينق ديلز دبي
حجم 100 ملي بـ 910 درهم اماراتي
 يعني 75 دينار كويتي تقريبا

وبس



آشوفكم على حب 💜


13 comments:


  1. شركة عزل مائي وعزل حراري بالرياض;اضواء الرياض شركة اضواء الرياض شركة عزل مائي بالرياض تبحث عن أفضل شركة عزل مائي ولا تجد الشركة المناسبة التي يمكن أن تتوافق مع مستوى الدخل الخاص بك وأيضا لم تجد الشركة التي تقدم كل خدمات العزل وبعد أن مللت عمليات البحث فكرت في استخدام العمالة الغير مدربة والحرة حتى يتم القيام بعملية عزل للمنزل أو الشقة التي تعيش فيها

    ReplyDelete

  2. شركة تنظيف منازل بالرياض المحترفون شركة تنظيف فلل بالرياض المحترفون الكثير من السيدات التي تعمل تواجه صعوبات كثيرة في عملية التنظيف فهي مرهقة بالنسبة لها خاصةً لهؤلاء السيدات اللاتي يعملن أو لديهن أطفال، كذلك تكبر المشكلة لديها مع المساحات الواسعة لمنزلها لذا تحتاج إلى شركة تنظيف منازل تعمل على تنظيف منزلها بكل حرص وأمانة وتعقيمه جيدًا مع تميز في الأسعار. شركة تنظيف منازل وفلل بالرياض ;المحترفون شركة تنظيف منازل وفلل بالرياض المحترفون تُعد أفضل شركة في مختلف نواحي الرياض بأكملها على المستوى الخاص وبالمملكة العربية السعودية على المستوى العام في تقديم خدمة تنظيف المنازل بكافة محتوياته فهي متخصصة في تنظيف جميع الأثاث والتلميع وكذلك التعقيم

    ReplyDelete

  3. شركة كشف تسربات بالرياض السلام ; 0501497973 شركة كشف تسربات بالرياض السلام شركة كشف تسربات المياه بالرياض السلام تتعرض المباني من وقت لأخر لمشاكل تسربات المياه المزعجة كما يتعرض صاحب المبنى لخسائر جسيمة بسبب حاجته إلى دفع مبالغ لأعمال الإصلاحات التي يحتاجها المبنى من وقت لأخر فضلا عن المشاكل الصحية التي تسببها للأفراد، وفي شركة كشف تسربات المياه بالرياض السلام نقوم بالكشف عن كل تسربات المياه البسيطة أو المعقدة عبر أجهزة الكشف عن تسربات المياه ، وبواسطة عمال متخصصون، ومدربون على أعلى مستوى.

    ReplyDelete

  4. عزل حراري بالرياض من لمسات الخليج شركة عزل حراري بالرياضالعزل الحراري من الأمور التي يجب التخطيط للقيام بها على الفور بعد الانتهاء من بناء أية مشروع فكما نعلم أن جميع مواد البناء لابد أن يتوافر بها المواد الخرسانية لصلابتها، وقوتها، ولكنها أيضًا من المواد التي يمكن أن تتسبب في أخطار كبيرة لأنها تقوم بامتصاص أشعة الشمس، والحرارة المحيطة بها وإمكانية طردها أو التخلص منها شبه معدومة وفي شركة عزل حراري بالرياض ; لمسات الخليج نقوم بكافة أنواع العزل الحراري على أعلى مستوى

    ReplyDelete
  5. دردشة عربية إلتقي بأصدقاء عرب جدد من مختلف أنحاء العالم واستمتع بالدردشة الجماعية أو بدء محادثة خاصّة في موقع شات عربي تعارف بدون تسجيل أو اشتراك مجانًا.



    شات عربي | دردشة عربية كتابية أقوى شات 1500000 مشترك‏

    شات عربي- أقوى شات 1000000 مشترك‏ - سهل ومحترم جدا بدون برامج بدون إعلانات - مناسبة للجوال والهاتف - دردشة عربية تجمع سورية مصر السعودية الجزائر ليبيا فلسطين العراق تونس الخليج السعودية البحرين قطر الاردن لبنان

    www.roomarab.com
    أعلى

    ReplyDelete
  6. بكل الحب نستقبلكم
    مع اكبر تجمع شباب وبنات
    من جميع انحاء الوطن العربى
    كن مطمئنا مع اقوى حماية لمعلوماتك. وبيناتك الشخصية
    مع تحيات ادارة الشات
    الموهوب النسر الذهبى
    اكتب فى محرك البحث جوجل (شات عرب فن)


    https://arabfun.com/او انضم من هنا ( شات عرب فن)

    ReplyDelete
  7. بلوق وظيفة مفيدة للغاية. أتطلع حقًا إلى قراءة المزيد. شكرأ لنشر هذه المقالة الرائعة.
    أفضل موقع للتعارف

    ReplyDelete
  8. https://www.roomarab.com/chat غرفة دردشة عربية للتواصل و التعرف على اصدقاء عرب و الدردشة مجانا بدون تسجيل و بدون تحميل جافا أو فلاش.

    ReplyDelete
  9. شراء مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط مع مواصفات وسعر السيارة
    المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بشراء سيارة مازدا cx5 موديل 2023 بالتقسيط، حيث إن هذا النظام يسمح للفرد الحصول على السيارة بطريقة دفع أكثر مرونة بعدم الحاجة لدفع المبلغ على دفعة واحدة.
    لمعرفة باقى التفاصيل
    https://www.almuraba.net/news_view_478551.html

    ReplyDelete