Monday, June 23, 2014

ريفيو : مسكارا " تاليكا " للعنايه بالرموش




السلام عليكم ورحمة الله ،



قبل ٣ سنوات كنت طالعه مع رفيقتي
ودار حوار بيني وبينها عن العنايه بالعين و الرموش وكنت اسألها اذا كانت تعرف منتج يفيدني
 للرموش لان رموشي كانت تطيح وخفيفه وقصيره وفيها فراغات كنت متضايقه من هالشي

فسألتها و ردت علي أنها تستخدم منتج يشبه المسكرا للرموش اسمه " Lipocils " من Talika
تقول انها مسكرا جل معذيه فيها مواد تنمي الرمش وتحافظ عليه وتقويه وفيه ماده " الخروع "
وهي مثل الزيت بدون لون ينحط مره وحده قبل النوم .


بنفس اليوم قررت اشتريه من محل " فيسز " واستخدمه و كان ي بنات منتج ساحر
 رموشي فرقت عنها قبل حسيت بنمو شعر بالفراغات و ماقامت تطيح 
استانست عالنتايج واستمريت عليه يمكن شهرين بعدها اعترف اني اهملت فيه وبعد مده سنه تقريبا
 من وقفته حسيت ان رموشي ردت تعبت والسبب اني استخدم الماسكرا يوميا وهذا شي غير صحي

المهم يوم شفت حالة رموشي تذكرت المنتج قلت اشتريلي جديد هذا انتهت صلاحيته اكيد
، واروح لفيسز واسال عنه قالو ماعندنا هالماركة شالوها من فيسز قلت اشلون انا ابيه 
قالت روحي لفروعنا الثانيه يمكن تحصلين اخر حبات عندهم ، وفعلا رحت لاكثر من فرع وماحصلت ولا حبه
 قلت خلاص على رموشي العوض . 
بعدها نسيت موضوعه ومالقيت لي بديل عنه ، وقبل مده كنت راده من أوروبا وفي ميونخ تحديدا
لانها مدينة تسوق تجولة في محل " دوغلاس " الشهير للي مايعرفه هو محل كبير
 تحصلين فيه العطور والمكياج وكريمات البشره وغيره

المهم وأنا افتر بالمحل واشوف الشغلات الجديده لقيت Talika ماتعرفون شكثر وناااااستي قلت الحمدلله
وكانو منزلين نوع جديد نفس القديم بس حجم أكبر وفرشته غير شوي وشفت عندهم من نفس الماركة للحواجب الخفيفه يزيدها ، أنا شريت بس مسكارا الرموش النوعين القديم والجديد 


معلومات عن المنتج 
Talika Lipocils Expert


هو منتج رائد في علاج الرموش منذ ٦٠ عام حيث تنمو الرموش خلال ٢٨ يوم باستخدام يومي لها
، تزيد من سماكتها و طولها بشكل صحي وآمن بنسبه ٩٠٪ ، مالها آضرار جانبيه ان شالله
ومافيها مواد ضاره كلها مواد آمنه مستحضره من نباتات 
تستخدم صباح ومساء استخدام مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع يمكن
 وضعها لوحدها أو تحت الماسكارا المفضلة لديك 




اتخذت الشركة منتج Lipocils أول علاج رمش مع 3 خطوات لتحسين الرموش من حيث الطول، ولون، والسماكة . 


(( أنا أستخدمها مره وحده على كلام صاحبة المحل قبل ٣ سنوات ، بس الحين بجرب استخدمها مرتين وبشوف )) 
ومثل مو شايفين بالصوره الاخيره في راسها مثل الفرشه تحطينه على منبت الشعر بعدها تمسكرين الرموش
لون الفرشه اسود بسببي كنت احطها على منبت الشعر وفيه كحل :))


وعن تجربه قديمه ي بنات انا حسيت بفرق في رموشي رغم استخدامي البسيط ولمده القصيره ووقفتها
 ، وان شالله الحين رديت استخدمها مرتين صارلي اسبوع تقريبا ومتحمسه للنتايج 



وبسسس 


أن شالله فادكم البوست واللي يعرف وين تنباع بالخليج فيدوني وفيدو البنات اللي يبونه 



وآشوفكم على حب ❤



4 comments:

  1. مره حلو المنتج احتاجه مره
    بس مدري وين احصله هنا اتوقع ان مافيه :/

    يعطيك العافيه ياجميلة

    ReplyDelete
    Replies
    1. يعافيك ي قلبي جربي اسألي في سيفورا والا فيسز

      Delete
  2. حبيت المنتج
    بس بجرب اسال عنه عندنا في دبي
    يعطيك الف عافيه ياعسل

    ReplyDelete
    Replies
    1. يعافيك يارب اذا حصلتي وين بلغيني عشان أخبر البنات

      Delete